القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

"القوات المسلحة الجنوبية"...اولويات المجلس الإنتقالي



يولي المجلس الانتقالي الجنوبي اهتمامًا فاعلاً بدعم وتطوير القوات المسلحة الجنوبية ولا يألو جهدا في سبيل إنهاء الأزمات والمشكلات التي تحاول الشرعية الإخوانية تصديرها للعسكريين الجنوبيين، وهو ما ينعكس إيجابا على النجاحات التي حققتها المؤسسة العسكرية الجنوبية خلال السنوات الماضية.


وشكل الانتقالي لجنة مشتركة بين اللجنة الاقتصادية العُليا، والهيئة العسكرية العُليا للجيش والأمن الجنوبي للضغط بهدف صرف رواتب الأمن والجيش الجنوبيين، ووضع دراسة حول سبل تعزيز دور المؤسسات العسكرية والأمنية.


وأوضح فضل الجعدي، نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي جلال اجتماع عقده مع اللجنة الاقتصادية العُليا، والهيئة العسكرية العُليا للجيش والأمن الجنوبي، أن القوات المسلحة الجنوبية واجهت مؤامرة خبيثة بعد الاحتلال اليمني للجنوب، وشدد على اهتمام المجلس بالهيئة العسكرية، مشيرا إلى أن حل مشكلات أفراد القوات الجنوبية سيأتي عبر الضغط السياسي.


على مدار 15 شهرا ماضيًا جرى حرمان القوات المسلحة الجنوبية من رواتبها بالإضافة للعلاوات جراء فساد الشرعية الإخوانية، في حين أن المليشيات الإرهابية التابعة للشرعية تحصل على أموال طائلة دون أن تنخرط في مواجهات حقيقية وحاسمة مع المليشيات الحوثية، بل إنها توجه سلاحها باتجاه المواطنين الأبرياء.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع