القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مصادر : توفير وقود الطيران ووقود السيارات يؤكد حنكة قيادة شركة النفط بعدن على ادارة شئونها 



فجر عدن - خاص :


لفتت مصادر مطلعة الى انه وفي الوقت الذي تعاني فيه مختلف المحافظات من ازمة بالوقود وزيادة باسعارها يتكبدها المواطن ، فان فرع شركة النفط في العاصمة عدن قد عمل وبجهود حثيثة على توفير الوقود بكافة محطات الوقود سواء التابعة للشركة او حتى التابعة للقطاع الخاص بدون اي تمييز او تغيير او زيادة بالسعر .. الامر الذي لقى ارتياح شديد من قبل المواطنين الذين عبروا عن تمنياتهم بالتوفيق والنجاح لقيادة الشركة  واستمرارها بالعمل وبنفس الوثيرة مع الحفاظ على مستوى اسعار الوقود دون اي زيادة.

ونوهت المصادر بان هذا الامر يحسب لقيادة الشركة وجهودها المبذولة بالتنسيق مع قيادة المحافظة ممثلة بالاخ احمد حامد لملس محافظ عدن وكافة الجهات المعنية لضمان تامين وتوفير المشتقات النفطية في السوق المحلية وبالتالي التخفيف من العبء الملقى على كاهل المواطنين.

كما اشادت المصادر ايضاً بجهود قيادة الشركة ممثلة بمدير عام فرع الشركة في عدن الدكتور صالح الجريري  ، في توفير وقود الطيران لفروع الشركة بكل من المكلا وسيئون ، وبما يلبي الطلب على المادة من الطيران في المطارات ، متمنية استمرار تلك الجهود وبنفس الوثيرة وبما يحسن من صورة الشركة الوطنية والرائدة ويؤكد بما لايدع مجالاً للشك على مدى حنكة ومقدرة قيادة الشركة على ادارة شئونها .

من جانبه وفي بيان صادر عنه ، كان فرع شركة النفط بالعاصمة عدن قد اوضح بانه قام بتزويد فروع الشركة بكلً من المكلا وسيئون بكميات كافية من وقود الطيران.

وقالت الشركة التي تقوم بتموين كل من شركة النفط فرع المكلا وفرع سيئون بوقود الطيران ، في سياق البيان الصادر عنها ، ان قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام ، قد وضعت استراتيجية تموينية تضمن وتؤمن توفر مخزون كافي من وقود الطيران لمواجهة الطلب عليه من قبل فرع الشركة بعدن وفروع الشركة في المكلا وسيئون .

واختتمت الشركة البيان مؤكدة بان قيادة الشركة ممثلة بالاخ الدكتور صالح الجريري ، لن تألوا جهداً في المساهمة بتوفير المزيد من وقود الطيران واستقرار الحالة التموينية في السوق المحلية لمواجهة الطلب على المشتقات النفطية وتزويد محطات الشركة او محطات القطاع الخاص بها على حدٍ سواء .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع