القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس الزُبيدي




عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.

وفي مُستهل الاجتماع، الذي حضره وزراء المجلس في حكومة المناصفة، استعرضت هيئة رئاسة المجلس، محضر الاجتماع السابق، وما تم إنجازه من مقرراته، إلى جانب استعراض آخر التطورات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية التي شهدتها الساحة الجنوبية خلال الفترة الفائتة.

وناقشت هيئة الرئاسة أهم الأنشطة التي نفذتها الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والصعوبات التي رافقت كل نشاط، مؤكدةً على ضرورة مضاعفة الجهود، والاقتراب من المواطنين، وتلمس همومهم، ومعالجتها وفقا للامكانيات المُتاحة.

كما جددت هيئة رئاسة المجلس تأكيدها على أهمية الحوار الوطني الجنوبي في الخارج، باعتباره الطريقة المُثلى لتوحيد جهود أبناء الجنوب للوصول إلى هدف شهدائه الميامين، وجرحاه الأبطال، والمُتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على كامل ترابها الوطني ما قبل 21 مايو 1990م.

وفي ختام اجتماعها، تطرقت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جُملة من القضايا التنظيمية ذات الصلة بعمل بعض هيئات المجلس، واتخذت ما يلزم بشأنها.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع