القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

شركة النفط بعدن تستعد لتدشين بيع وتوزيع زيوت السيارات



عدن - خاص

قالت مصادر مطلعه ان شركة النفط بعدن تستعد لتدشين عملية بيع وتوزيع زيوت السيارات في خطوة هامة تعيد  للشركة جزء من نشاطها التجاري الذي كانت تمارسه في السابق وتوقفت عنه لاسباب خارجه عن ارادتها بعد حرب صيف 1994م.
 
وفي سياق ذلك أوضحت مصادر عاملة في شركة النفط أن الشركة بصدد تدشين عملية بيع وتسويق الزيوت اعتباراً من هذا الأسبوع برعاية كل من وزير النفط ومحافظ محافظة عدن ، مشيرةً إلى أنه قد سبق توريد كميات كبيرة من الزيوت إلى مستودعات الشركة تمهيداً لبيعها وتوزيعها عبر معارض الشركة والقطاع الخاص في السوق المحلية .
 
واضافت المصادر أن قيادة الشركة الحالية ممثلة بالدكتور صالح الجريري ، قد عملت جاهدة على إعادة ترتيب اوضاع الشركة واستعادتها نشاطها في مجال توزيع وتسويق الزيوت حرصاً من الاخ مدير عام الشركة على زيادة الإيرادات المالية للشركة .
 
وأشارت المصادر كذلك إلى أن الشركة وعقب قيامها بالتوقيع على اتفاقية توزيع وتسويق زيوت ماركة ( اوتو ميركا ) مع الشركة المنتجة ، قد حرصت على سرعة تدشين وافتتاح معارض الزيوت والترويج لها باعتبارها من أفضل أنواع الزيوت وذات المواصفات العالية والمتميزة. 

الجدير بالاهتمام ان إعادة تفعيل الشركة لنشاطها في مجال توزيع وتسويق الزيوت ، انما تأتي ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين في مجال توزيع وتسويق المشتقات النفطية وفي خضم اهتمام وحرص قيادة الشركة ممثلة بالدكتور صالح الجريري .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع