القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

خاص: طاقم منصة حِميَر - himyar paltfrom الجنوبية يتعرض لمحاولة إغتيال..ورسالة هامة يبعثها للجهات المعنية




أصدر طاقم منصة حِميَر - himyar paltfrom إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الجبانة التي تعرض لها زميلنا الإعلامي صلاح السنيدي، أحد منتسبيّ المنصة، صباح الأمس في العاصمة عدن، من قبل مجهولين. 

و تعرض الزميل صلاح السنيدي لمحاولة اغتيال فاشلة في أحد شوارع العاصمة عدن صباح اليوم. فبينما كان عائدا إلى السكن هو وصديقه بسيارتهما إذ بطلق ناري يتجه صوبهم؛ أطلق من قبل مجهولين من سيارة كانت واقفة أمامهم ثم لاذوا بالفرار.


وقالت المنصة في بيان ناري: "إن هذه العملية التي تعرض لها الزميل صلاح السنيدي-مقدم برنامج ويش القصة على منصة حمير-تأتي ضمن سلسلة طويلة من الجرائم الإرهابية الممنهجة التي تستهدف النشطاء والإعلاميين بالعاصمة عدن؛وليس آخرها اغتيال الصديق الإعلامي نبيل القعيطي، على مدى خمس سنوات، دون أي ردة فعل حقيقية لا من قبل الأجهزة الأمنية ولا حتى من قبل الحكومة."

وتابعت: إننا إذ ندين هذه العملية الإرهابية الجبانة ونرفضها؛ نطالب الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن وعلى رأسهم أمن عدن-بسرعة التحري والقبض على الجناة الإرهابيين وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وإلا فإننا نحملهم المسؤولية الكاملة عن حياة طاقم المنصة، حيث وأن الإهمال والتقاعس هو سبب رئيس من أسباب تدهور الحالة الأمنية في العاصمة عدن وانتشار جرائم القتل والبلطجة.

#متضامن_مع_صلاح_وصديقه
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع