القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مدير شركة النفط بعدن يشدد على ضرورة عودة عمل منشأة حجيف قريباً

 عدن - خاص :

في اطار برنامج زياراته وجولاته التفقدية الميدانية لمختلف المنشاءات الحيوية والهامة التابعة للشركة ، قام الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن ، صباح اليوم الخميس ، بزيارة تفقدية الى منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية ( حجيف - سابقاً ) التابعة للشركة والواقعة في مديرية المعلا ، حيث كان في استقباله هناك الاخ ابو بكر محمد عبده مدير ادارة المنشأة وعدد من رؤساء الاقسام والعاملين في المنشأة. 

وخلال الزيارة ، اطلع الدكتور الجريري ، من مدير المنشأة على طبيعة عمل المنشأة والاقسام التابعة لها ، كما استمع لشرح مفصل حول الدور الريادي والمتميز الذي من المفترض ان تضطلع به المنشأة النفطية والحيوية الهامة باعتبارها ذات سعة خزنية قادرة على ان تكون منشأة استقبال وخزن استراتيجية للمشتقات النفطية.

وشدد د. الجريري خلال زيارته الاولى للمنشأة ، على ضرورة الإهتمام واجراء ماتلزم من اعمال الصيانة اللازمة لمعدات عمل المنشاة ، وبما يكفل ويضمن توفير كميات من الوقود قادرة على تغطية كافة احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية.

واوضح د. الجريري للعاملين في المنشأة بأن استلامه زمام أمور الشركة لن يغير من طبيعة عمل المنشأة واستلام العاملين لكافة مستحقاتهم ، مؤكداً بانه سيسعى ومن خلال موقعه لتطوير المنشأة وتذليل اي صعوبات اوعراقيل قد تعترض سير العمل في المنشأة خصوصاً والشركة عموماً.

ولفت الى اعتزامه للبحث عن سبل وآليات جديدة وحديثة تواكب النشاط المستقبلي لعمل المنشأة وبقية المنشاءات التابعة للشركة ، وبما يساهم في الارتقاء بمستوى الاداء العام والخدمات التي تقدمها الشركة للمجتمع والناس.

من جانب اخر كان الدكتور الجريري قد قام بزيارة مرسى عاجورة التابع للمنشاة ، وحث العاملين على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء وبما يكفل تمكين المنشأة من أداء مسؤولياتها الوطنية ، والاضطلاع بالدور المأمول منها في عملية استقرار سوق المشتقات النفطية وإنعاش الاقتصاد الوطني.


رافق د.الجريري خلال الزيارة كل من المهندس فضل منصور المداري نائب مدير عام الشركة للشؤون الفنية والمهندس سامي مهدي مدير الإدارة الفنية والانشاءات والاخ عبدالله قائد الهويدي رئيس مجلس تنسيق نقابات شركة النفط اليمنية ، والاخ ياسر عبده صالح الحبيل نائب مدير الموارد البشرية،  والأخ محمد علي محمد القائم باعمال رئيس قسم الاعلام في الشركة.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع