القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تجار يناشدون ضبط المطلوب أمنيا "عامر العريفة" ووضع حد لتهديداته وهجماته الإرهابية عليهم


عدن/خاص

ناشد تجار ومستثمرين قيادة التحالف وألوية الدعم والإسناد ومحافظ وأمن عدن لضبط المطلوب أمنيا "عامر العريفة" لتهجماته المستمرة على ممتلكاتهم ومكاتبهم وتهديده لهم بالسلاح.

وأظهرت كاميرات مراقبة قيام "عامر العريفة" يوم أمس الجمعة2 ابريل 2021 بإرسال مسلحين لاقتحام "مكتب الجزيرة للتجارة والعقارات"، ومحاولة اختطاف التاجر ناصر الصويدر، بالتزامن مع مرور قائد قوات الطوارئ في الدعم والاسناد "أبو الزبير" وقائد التدخل السريع في لودر علوي عبدالله الجعري، واللذين قاما بدورهما واعتقال المعتدين الذين اعترفوا بأنهم مدفوعين من قبل "العريفة".

للعلم أن عامر العريفة قد صدرت ضده عدة أوامر قبض قهرية من أكثر من جهة أمنية وقيادية بعدن، بسبب تهديداته لبعض التجار واعتدائه على منازلهم ومكاتبهم وأملاكهم، تحت تهديد السلاح والقنابل،  حيث كانت آخر أوامر القبض من جهة المحافظ "أحمد لملس" ومدير الأمن مطهر الشعيبي، بيد أن العريفة فار من وجه العدالة ويقوم بتجنيد مجاميع مسلحة لإرهاب الأهالي وذوي التجار والمستثمرين. 

هذا وقد قام العريفة بنشر وترويج أخبار كاذبة وادعائه أن له أمول وممتلكات عند التجار والمستثمرين والمواطنين، لابتزازهم فقط لاغير، وإذا كان له مطلب حق لكان تجاوب مع أوامر النيابات والقضاء وإدارات الأمن والشرطة، ولما تهرب منهم، ولجأ للبلطجة والتهديدات والإعتداءات على التجار والمواطنين، بشكل مخل بالنظام والقانون ولوائحه التنفيذية.

وطالب أكثر من عشرة تجار الأسبوع المنصرم في مذكرة لمحافظ ومدير أمن عدن يناشدون من خلالها حماية أرواحهم وأملاكهم من اعتداءات المدعو العريفة، الذي يحاول أن يبسط بقوة السلاح على أراضيهم.

وهناك أوامر قبض قهرية من جهات قضائية ونيابية وأمنية وأقسام ومراكز شرطة بعدن ومن دائرة المجلس الإنتقالي في عهد اللواء شلال شائع، للقبض على العريفة بسبب اعتداءاته بالرصاص الحي والقنابل على فنادق واحواش ومكاتب وممتلكات المواطنين والتجار، لكن دون جدوى فالرجل مازال طليقا يدير عصابات مسلحة وبأقنعة لبث الرعب في أوساط التجار وترهيب المستثمرين، ومحاولة اختطافهم تحت تهديد السلاح.

وسيتم إرفاق كل أوامر القبض مع لقطات توثق اعتداءات عامر العريفة على التجار والمستثمرين وترهيبهم.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع