القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بدعم إخواني.. مجالس طلابية واتحاد عام لطلبة جامعة حضرموت يقفون ضد " ثورة الطلاب " واتحاد الطلبة المستقلون يصدر بيانا ناريا

 



متابعات/تقرير اخباري ورصد ل/ سالم بامعس



ادان طلبة جامعة حضرموت المستقلون بيانات مجلس طلاب كلية الهندسة والبترول وبيان الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت - المدعومان اخوانيا- .


وقال بيان "طلبة جامعة حضرموت المستقلون" إن هذه المجالس الطلابية والاتحادات المشبوهة والنعروف انتمائها لابناء المحافظات الشمالية ومن لهم مصالح ضيقة في الجامعة والكلية تتجاهل ما يعانيه الطالب الجامعي من اثار ارتفاع اسعار المشتقات النفطية وانهيار العملة .


لا يخفى على احد ان المجلس الطلابي يتستتر لدعم صلاحيات عميد الكلية الهندسة الاخواني الذي يرفض ايقاف العملية التعليمية باي ثمن كان، كما استخدمت تلك المجالس والاتحادات -الغير مستقلة- تهديدا بالفصل واتخاذ العقوبات و كافة الوسائل بحق المطالبين بحقوق الطلبة وتخفيف معاناتهم والمطالبين بالاضراب و بحلول جدية من شأنها وضع حل لكثير من مشاكل الطلبة . .


وقالت تلك المجالس والاتحادات مهددة طلبة جامعة حضرموت المستقلون: "في خضم هذه الأحادث إلا أن قيام البعض بالاستعجال والاضرار بالعملية التعليمية قبل صدور نتائج الجهود المبذولة من قبل الاتحاد الممثل لكل الكليات فهذا امر مرفوض ويتحمل من يدعو اليه كامل المسؤولية.. وعليه فتصريحنا بشأن العقوبات ليس وقوف في وجه الطلبة وانما هو تحذير لمن يغرد خارج السرب وايضاح للوائح ..".



- تخلي المواقع مسئوليتها من نشر المقالات، ويتحمل كاتبها (بامعس المسئولية)

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع