القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تنفيذية انتقالي القطن تؤكد على التحضير الجيد لاعداد الخطة الفصلية الثانية



المدارة - القطن - خاص الادارة الإعلامية 
الجمعة 26 فبراير 2021م 


ترأس الأستاذ/محمدحسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن ، محافظة حضرموت مساءاليوم الخميس 25/فبراير /2021م الاجتماع الدوري للنصف الثاني من شهر فبراير الجاري .

وفي بداية الاجتماع، استعرض رئيس الهيئة التنفيذية تقرير مابين الدورتين والمستجدات على الساحة الوطنية.
ومناقشة محضر الاجتماع السابق والقرارات والتكليفات المنفذه ،والمؤجلة. 

و اطلعت الهيئة على التعاميم المنزلة من المحافظة ووجهت بالتجاوب و بالتعامل معها بأسرع وقت ،الى جانب التحضير الجيد لخطة انشطة الفصل الثاني( أبريل، مايو ويونيو) ، إضافة الى مناقشة عدد من النقاط المدرجة في جدول اجتماعها .

 ، كما جددت الهيئة استكمال برنامج النزولات الميدانية لعقد لقاءات تشاورية بالمواطنين لاطلاعهم على المستجدات والاستماع الى قضاياهم ومتطلباتهم ، وأشادت تنفيذية القطن :
 بتنشيط و بتضافر وجهود رؤساء المراكز وأكدت على تعزيز وتوطيد علاقتهم بالمواطنين .

وعبرت الهيئة عن إدانتها واستنكارها المطالبات المشبوهة داخل الغرف المغلقة التي تطالب بإعلان إقليم حضرموت في محاولات متكررة وفاشلة لإجهاض اتفاق الرياض وآلية تسريع تنفيذه.

كما جددت اشادتها بالصمود الأسطوري للقوات المسلحة والأمن الجنوبي في مختلف الجبهات وتعزيز الامن والاستقرار في محافظات الجنوب.  
  
واستعرض الاجتماع وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ عبدالعزيز أحمد البكري التعاميم المنزلة من قيادة المحافظة والعمل بها.. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع