القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

عبر استفتاء بتويتر.. صلاح بن لغبر يثير الجدل مجددا



اثار الاكاديمي والصحفي صلاح بن لغبر جدلا واسعا بموقع تويتر عبر نشره ‏استطلاع رأي جديد جاء فيه تساءل "هل تؤيد مشاركة ‎#القوات_المسلحة_الجنوبيه في تحرير اليمن الشمالي "..

وكانت نسبة الاستطلاع كالتالي: 81% اختاروا "لا" بينما 19% فقط اختاروا "نعم"، في حين شارك 7875 شخص في الاستفتاء حتى لحظة كتابة هذا الخبر..

وقال الاعلامي سميح القطيبي: ‏‎اكيد لا ..كيف نحرر لهم يمنهم وهم يدعوا انهم اصل العرب ، فالعرب الاقحاح عندهم رجوله وشجاعه وغيره وعزه ونخوه .ست سنوات لم يحرروا حتى مديرية تعود اليها قيادتهم بدل ماهي مشتتة ومذلولة ومهانة في بلدان العالم .. 

وعلق الشيخ محسن عبدالولي: ‏‎في حالة واحدةعندما يكونوا بلا رجال ، اما 30مليون وتاركين بلادهم للحوثي، اعطوا ظهرهم للحوثي وتوجهوا لاحتلال الجنوب تاركين صنعاء..

اما الناشط نصرالسعيدي فقال ان ‏‎من العيب بل من الجرم والإجرام ان تأمر وتزج القوات الجنوبية في حرب مع قوات الإخوان وهي من كانت إلى امس تقاتلهم في قرن الكلاسي والطريه وكان ضحيتها مئات من الشهداء ومئات من الجرحى والآن يامرونهم يحررون لهم الشمال، مؤكدا ان اي تجاوز لحدود الجنوب تعتبر جريمة بحق القوات الجنوبية وابطالها..

‏‏‏‏‏‏الناطق الإعلامي باسم اللواء 14 صاعقة والكاتب الصحفي يوسف ثابت اتفق مع التعليقات السابقة بالقول: ‏‎كنا ولا زلنا إلى اللحظة معارضين الزج بشبابنا في معارك لا لنا فيها ناقة ولا جمل.الإجابة لا ومليون لا !.. ومن سينخرط هناك بالذات في هذه المرحلة فما هو إلا تاجر بدماء شبابنا الطاهرة.  
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع