القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مدير منشأة الغاز بحضرموت يؤكد إنتهاء الازمة وقرب استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز خلال الأسبوع القادم




المكلا / سمير الكثيري


طمئن عزالدين الكسادي مدير منشأة غاز حضرموت في تصريح خاص المواطنين في عموم محافظة حضرموت ومديريات المكلا بمختلف مدنها عن قرب إنتهاء ازمة الغاز والتي عصفت بالمحافظة مؤخراً واوعز الكسادي اسباب هذه الازمة التي إلى أعمال الصيانة الدورية في منشأة صافر.

وقال الكسادي في تصريحه ” إن الازمة الخانقة التي عانت منها المحافظة مؤخراً تعود أسبابها نتيجة لسبب واحد فقط وهو بسبب اعمال الصيانة الدورية في منشأة صافر وشركة صافر للإنتاج، حيث كان الإنتاج في السابق يقدر بـ 80 مقطورة في اليوم الواحد وخفضت إلى مابين 60 – 65 مقطورة باليوم حيث استمر ذلك الانخفاض قرابة الاربعين يوماً وكانت فترة طويلة جدأ، وقد استشعرنا بهذه الازمة في الفترة الأخيرة ولم تكن محصورة على محافظة حضرموت فقط فقد شملت عموم محافظات الجمهورية بأكملها وقد شعر بها الجميع مؤخراً خلال الايام القليلة الماضية”.

واكمل الكسادي حديثه قائلاً ” لقد بدء الإنتاج بالتحسن وبالعودة الى وضعه السابق الطبيعي مجدداً من تاريخ 15 ديسمبر حيث وصل إلى 80 مقطورة في اليوم والذي من شأنه أن يعود بالاستقرار في تموين مختلف المديريات بأسطوانات الغاز.

واكد مدير منشأة غاز حضرموت عن قرب إنتهاء الأزمة في خلال نهاية الاسبوع القادم وقال : ” إن الانتاج قد بدء في الاستقرار وستنتهي الازمة تدريجيا بعدما أن يتم تغذية السوق المحلية بشكلا كامل خلال هذه الايام”.

وفي ختام تصريحه طمئن الكسادي المواطنين عبر موقع سقطرى اليوم بأنه وخلال الأسبوع القادم ستنتهي هذه الأزمة نهائياً وسيعود الوضع إلى وضعه السابق، معرباً في الوقت نفسه عن اسفه واعتذاره الشديد للمواطنين عن اي تقصير والذي كان خارج عن ارداتهم.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع