القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

سيحوت #المهرة.. إصدار قائمة إشهار للأسعار الجديدة للمواد الغذائية والسلع والتي يجب التقيّد بها


تفقد مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي بن خريسان الزويدي، اليوم الأربعاء، أسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية لدى المحال التجارية بمديرية سيحوت ، وذلك بناءً على توجيهات مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة الأستاذ عبدالله خودم.

وشدّد بن خريسان على مالكي المحال التجارية بضرورة التقيّد بالأسعار وفقاً للمتغيرات الجديدة بعد أن شهدت أسعار الصرف تحسن ملحوظ في الأيام القليلة الماضية.

ومن جانبه شكر بن خريسان الأستاذ عبدالله خودم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة لجهوده المضنيه في متابعة الأسعار ومراقبتها في عموم أسواق المحافظة وضبط المخالفين من التجار، وذلك لتخفيف ولو جزء يسير من معاناة المواطن.

وفي نفس السياق قدم الشيخ بن خريسان جزيل شكره للسلطة المحلية بالمديرية ممثله بالشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي القائم بأعمال مدير عام سيحوت ، للدعم الكبير الذي يحضى به مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ولما تقدمه السلطة من تسهيلات لإنجاح عمل المكتب إنطلاقاً من حرصها الشديد لأهمية الدور الذي يلعبه في حياة المواطن إقتصادياً كضبط أسعار السلع الأساسية والمواد الغذائية ومراقبتها .

كما أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت اليوم الأربعاء قائمة إشهار للأسعار للجديدة للمواد الغذائية والسلع الأساسية ، والتي يجب التقيّد بها من قِبل المحال التجارية بالمديرية.



هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع