القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

شعب الجنوب على يقين بأننا سنخرج من الازمة بقيادة ممثله (الانتقالي) أشد قوة إقليميا ودولياً


فجر عدن- خاص: 

أكد الكاتب الصحفي الجنوبي يوسف الحزيبي ان للجنوب خصوصيته الذاتية العصية على كل المؤامرات التي تزيد من قوة البلاد، وان كل التلاعبات السياسية والضغوط تدفع للتمسك أكثر بالثوابت والحقوق،

مشيراً بأن :" جميع ابناء الجنوب الشرفاء على يقين بأننا سنخرج من الازمة بقيادة ممثلنا الشرعي (المجلس الانتقالي) وبشراكة عربية ودولية بقيادة المملكة العربية السعودية أشد قوة وأكثر حضوراً وفاعلية إقليميا ودوليا".

وقال الحزيبي: نحن اليوم أكثر تصميما على متابعة نهج الكرامة الجنوبية بخطى واثقة خلف قيادتنا السياسية تستند إلى القدرات الذاتية.. وتعرف كيف تفعلها لإضافة انتصار جديد.. وترك الأعداء المتآمرين على شعبنا وممتلكاته " صناع الحروب وتجار الدم يجترون مرارة الهزيمة والخيبة والخذلان".

وتابع: "لقد حاولوا بإغراق شغبنا في كثير من المحن بمافيها الإرهاب وتهريب المخدرات والحشيش والأسلحة وإنهم يريدون لشعبنا الجنوبي العصي بذلك فتنة لا تبقي ولا تذر" لإخضاعه وإذلاله لكن الشعب الجنوبي وبممثله الشرعي كان ولايزال اليوم أكبر من كل ما تم رسمه والتخطيط له.. واستطاع أن يتصدى لتلك المؤامرات..." وأن نقف مع الذات وقفة جادة ومسؤولة تستكشف مواطن الخلل والوهن وتعمل على معالجتها...؛ وتفتح الآفاق الرحبة أمام الإصلاح الشامل الذي انطلقت عربته اليوم في العاصمة عدن بقيادة محافظ العاصمة الاستاذ احمد حامد لملس..." 

وشدد قائلاً : ولن تتوقف رغم كل ما سخر ويسخر من طاقات مادية وتقنية ودبلوماسية وإعلامية وعسكرية من قبل تلك القوى المسيطرة على الحكومة اليمنية والأجندة الداعمة لها داخلياً وخارجياً بهدف تمزيقنا والقضاء على إرادتنا وهويتنا نهجا وثقافة وسلوكا.. ولن يكون مصير هذه المؤامرات أفضل من مصير سابقاتها.."

واختتم الحزيبي حديثه": ستنهض العاصمة عدن وسينهض الجنوب بكامله... وستخمد كل المؤامرات التي تسعى للنيل من عجلة الإصلاح والبناء والتنمية في عدن خاصة والجنوب عامة. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع