القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

عاجل : القوات المسلحة الجنوبية تدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى طور الباحة بلحج إستعدادا لأي طارئ





جلال السويسي – متابعات


دفع اليوم الاثنين اللواء التاسع صاعقة التابع للقوات المسلحة الجنوبية بتعزيزات عسكرية إلى المواقع العسكرية بطورالباحة.

في ظل ما تشهده مديرية طورالباحة من توترات عسكرية تفتعلها جماعه الإخوان المسلمين من محاولة وضع ولو وطة قدم بطورالباحة وصلت الدفعة الأولى من الاطقم والعتاد العسكري اليوم الاثنين مئات من الجند وعشرات من الاطقم المسلحة ودبابة كدفعة اولى في إنتظار الدفعة الأخرى التي ستكون من بينها عشرات الدبابات وراجمات الصواريخ وعتاد عسكري آخر إستعداداً وتآهبا من قيادة اللواء التاسع صاعقة لما تشهده طورالباحة من تحشيد عسكري وفتح معسكرات موالية للإخوان ولو إعلامياً بالمديرية.

وعهداً للشهداء ولأسر الضحايا قال قائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي إننا عاهدنا شهداء الجنوب أننا على دربهم سائرون ونحن في اتم الاستعداد لمواجهة أي خطر على حدود الجنوب وأننا استمدينا قوتنا من تلك الدماء التي سآلت في سبيل تحرير الجنوب.

وأشار في حديثه بأن على من غرروا بهم الاخونجيين بفتح معسكرات في أراضي الجنوب من يقف محايداً يطمئن فأن ما بعهدته ستكون ملكاً له.

كما نوه في حديثه بأن أغلب تلك القيادات المعينة بقيادات ألوية وهمية فهي ذات الولاء الجنوبي جنوبي وأننا على ثقة منهم بأنهم سيقاتلوا مع أخوانهم من ابناء الجنوب ولن يقفوا مع من يريد ان يعيث في الارض فساداً بل أكد انه على ثقة كبيرة بمواقف العديد من تلك الرجال بأن أغلبهم مع القضية الجنوبية وان هذه فرصة سنحت لهم اثناء استدعائهم لتشكيل معسكرات وان كانت وهمية اوحقيقية فهي كانت فرصة لهم للإستيلاء على بعض من معدات وعتاد الاخوان الذين ليس لهم إي قبول في مناطق الصبيحة إلا ما ندر.

كما نوه في حديثه بإن قوات اللواء التاسع صاعقة ومعاهم الشرفاء من الصبيحة على اهبة الاستعداد لتحرير كل اراضي الجنوب ..


آليات عسكرية وصلت وأخرى في طريقها إلى الجبهات

محذراً كل من تسول له نفسه ان يتساهل الامر بل كما قال اننا سنقاتل كل من يقف في طريق استعادة دولتنا الجنوبية المنشودة حتى وان كان من ابنائنا او إخواننا ولن نقف مكتوف الايدي امام تلك الهالة الاعلامية التي مازالت تنشر كل ما يثير قلق العامة بالصبيحة ..

والجدير ذكره توزعت تلك القوة على امتداد المواقع القتالية التابعة للواء التاسعة بأشراف مباشر من قيادة قطاع اللواء التاسع صاعقة بطورالباحة تحسباً لإي طاريء. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع