القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

أبرز إنجازات المجلس الإنتقالي الجنوبي..."عدن إنموذجا"



اليوم وقد مضى اعوام على تأسيس المجلس وانتهاء حرب الحوثيين وخروج الشرعية من عدن وتمكن الجنوبيين في محافظاتهم بعد ان كانت الآلة الامنية والاستخبارتية اليمنية تمنعهم حتى من التعبير عن آرائهم، ها نحن هنا نقف وقفة تأمل بين ما قبل تأسيس المجلس والانتصارات والنجاحات في ظل قيادة سياسية ممثلة بالرئيس الزبيدي و تحت يده جيش جنوبي متكامل ممثلا بقوات الاحزمة والنخب وغيرها الكثير والكثير.



استلم محافظ عدن احمد لملس والذي يشغل كذلك الامين العام للامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ، أسوأ حقب عدن الخدمية ناهيك عن كوارث السيول وجائحة كورونا والحميات التي عصفت بالمدينة، وكان دور السلطات المحلية خلالها اقل ما يوصف "شبه منعدم".. 

واجه لملس "المعضلة الحقيقية الكبرى" التي تمر بها عدن منذ طرد عصابات الحوثي وهي الدولة العميقة وقيادات الفساد والقيادات الغير مؤهلة والبلطجة وارباب البناء العشوائي، وكل ما قام به ينعكس ايجابا لصالح المجلس الانتقالي كون لملس احد ابرز قياداته، حيث تحولت عدن الى انموذجا مشرقا للنظام والدولة والبناء.

وتشيد مختلف الاطراف ومختلف الناشطين ولاول مرة تجمع كلمتهم ان محافظ عدن يبذل جهودا حقيقية للنهوض عدن متمنين ان تدفع بالأوضاع نحو استقرار لم نشهده منذ حرب 2015 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع