القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

العميد حمدي شكري يصدر قرار تكليف جديد في القوات المشتركه ويضرب بتوجيهات القيادة العامة لألوية العمالقه والمنطقة العسكرية الرابعه وقيادة الدعم والإسناد عرض الحائط




فجر عدن/متابعات



اصدر قائد اللواء الثاني عمالقه واللواء السابع مشاه العميد حمدي شكري اليوم عدة قرارات لقيادة القوات المشتركة بالشريط الساحلي بمديرية راس العاره .

فقد كلف النقيب عبدالعزيز عبدالغني النصيري قائدا للكتيبه الأولى في القوات المشتركه .

قرار العميد شكري اليوم قد ضرب بتوجيهات كلا من القائد العام لقوات الوية العمالقه أبو زرعه المحرمي وقائد المنطقه العسكريه الرابعه اللواء فضل حسن وقيادة قوات الوية الدعم والإسناد واللواء بن بريك عرض الحائط .

فقد شكل القائد العام لقوات الوية العمالقه لجنة قامت بالنزول إلى الساحل والجلوس مع الأطراف واعطت توجيهات للعميد شكري بسحب جميع أفراد القوات المشتركه من المنطقه واعادتها إلى مسرح عملياتها في المخاء حيث وان الشريط الساحلي في مديرية راس العاره هو مسرح عمليات لقوات الحزام الأمني في الصبيحه ، وتواجد القوات المشتركة في هذه المنطقه يعد تدخل في مهام ومسرح عمليات قوات الحزام الأمني .

ويستغرب الكثير من حالة الضعف للقيادة العامه لالوية العمالقه والمنطقة العسكرية الرابعه وقيادة قوات الدعم والإسناد امام تدخلات العميد حمدي شكري المستمرة حتى اليوم.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع