القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

رئيس التحرير يفند تصريحات مدير إعلام الجوف "القمع" حول إنتصار الشرعية في #مأرب



فجر عدن/خاص

‏رد الكاتب الصحفي الجنوبي ورئيس تحرير فجر عدن أنس العوض على تصريحات مدير إعلام الجوف يحيى القمع التي تحدث فيها ان الشرعية انتصرت في مأرب بشكل كبير!.

وقال العوض :أكتفي برد الشاعر نزار قباني: خسرنا الحربَ لا غرابهْ... ندخُلها.. بالعنترياتِ التي ما قتلت ذبابهْ.... بمنطقِ الطبلةِ والربابهْ... السرُّ في مأساتنا... صراخنا أضخمُ من أصواتنا...بالنّايِ والمزمار...لايحدثُ انتصار، خاتما: "هل الرسالة وصلت؟".

وفند العوض تصريحات القمع: مايدعو للسخرية قوله ان (معارك الصحراء تختلف عن الجبال ، من يتميز بمعرفة طبيعة الأرض سوف ينتصر)، يتحدث وكانه المنتصر ونحب ان نخبره ان الحوثي بات يسيطر على مناطق كثيرة بمأرب وسبب تأخر الحرب هناك هو انها مركز ثقل الاخوان ومعسكراتهم وليس جبال، فجبال نهم سقطت في أيام، أليس كذلك..

وأضاف العوض لسلسلة تغريداته تصريحا سابقا من احد اعضاء هيئة الدولية لفض النزاعات السياسية يقول فيه ان:  "الحوثيون هم أصلا متواجدون ولهم مكاتب ثلاثة في مأرب منذ سنوات على حد علمنا، ولَم يستطيع أحد منعهم لا الشرعية ولامحافظ مأرب سلطان العرادة ونفوذه القبلي والعسكري، ولا الجيش الوطني ولا الأمم المتحدة من خلال مبعوثها الأممي".

وأردف بالقول: ‏اخيرا فان يوم تتكشف عورة الشرعية المهترئة ،وماحدث سابقا الجوف ومن قبلها في نهم ، يعكس حقيقة ماكان يحذر منه كثير من السياسيين والكتاب في الشأن العربي من مايجري في جبهات الشمال من تراخي وإسترخاء لم يسبق له مثيل في تاريخ الحروب منذ أن خلق الله البشرية. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع