القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

المقاومة الجنوبية بحضرموت تطالب العليمي بمغادرة المحافظة: غير مرحب به


رفضت المقاومة الجنوبية في محافظة حضرموت، زيارة المدعو رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى محافظة حضرموت، في ظل تقاعس المجلس وحكومته عن أداء واجبها ومهامها في تحسين الأوضاع الأمنية والاقتصادية والخدمية.
وأشارت في بيان مساء اليوم السبت إلى تزايد حدة وتيرة الاختلالات الأمنية التي تشهدها مدن وقرى وادي وصحراء حضرموت بسبب تواجد المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة للإخوان وتخادمها مع المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.
وأكدت رفض أبناء المحافظة الزيارة التي يراد بها كسر إرادة وعزيمة المواطنين الساعين للحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، منددة بتمزيق صور الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتمزيق أعلام دولة الجنوب على أعمدة الانارة بمدينة المكلا.
وأدانت المقاومة الجنوبية استهداف علم الجنوب وصورة قيادته بصفته اعتداء سافر، محذرة من التمادي في استفزاز أبناء محافظة حضرموت  والاستمرار في العبث الأمني فيها واختلاق الفتنة بين أوساط المجتمع الحضرمي.
وطالبت في بيانها العليمي بالعودة إلى صحوته ومغادرة محافظة حضرموت فوراً، باعتباره شخص غير مرحب به في أنحاء المحافظة كلها.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع