القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الرئيس الزُبيدي يهنئ الجنوبيين بذكرى تحرير عدن ويجدد العهد


هنأ الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، شعب الجنوب وأبناء العاصمة عدن بحلول الذكرى الثامنة لتحرير المدينة من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
وقال: "بإعتزاز كبير نتوجه بعظيم التحية وأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا الجنوبي في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب الحبيب، بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير العاصمة عدن في السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك في العام ٢٠١٥".
وأشار إلى التضحيات الكبيرة التي قدمها شعب الجنوب بقيادة المقاومة الجنوبية الباسلة لتحقيق هذا النصر، الذي مثّل حدثا مهما في تاريخ هذه المدينة المقاومة، وأبنائها الشجعان، ما يؤكد أن عدن كانت وستظل عنوانا للرفض والمقاومة، لكل مشاريع الاحتلال ومحاولات الإذلال.
وأضاف أن في هذه الذكرى العزيزة نتذكر بإجلال إخوتنا وأبنائنا الشهداء الميامين الذين خطّوا بدمائهم الزكية عنوان النصر المؤزر، الذي انطلق قطاره من العاصمة عدن ولم يتوقف إلاّ بعد تطهير كل محافظات الجنوب التي كانت تحت وطأة احتلال المليشيات الحوثية الإجرامية.
وشدد على أننا لا ننسى بهذه المناسبة أن نتوجّه بجزيل الشكر والعرفان للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين كان لدعمهم وإسنادهم دوره الأساسي والمباشر في كل ما تحقق من انتصارات.
وجدد العهد لشعب الجنوب المناضل الأبي، على المُضي بحكمة وثبات على طريق الحرية والخلاص، واستعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المنشودة، الحافظة لكل الحقوق، والمنتصرة لكرامة وعزة المواطن الجنوبي أينما كان.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع