القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

توافق سياسي وشعبي بوادي حضرموت على طرد الإخوان


أقامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي حضرموت، اليوم الأحد، مأدبة إفطار وأمسية رمضانية، بمشاركة قائد الهبة الحضرمية الشيخ حسن الجابري، وأعضاء الجمعية الوطنية، والقيادة المحلية للمجلس.
وطالب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بوادي حضرموت،  محمد عبدالملك الزبيدي، بالاستعداد للمرحلة المقبلة داعيًا مدراء الهيئات التنفيذية في المديريات ورؤساء المراكز بالأحياء، إلى تكثيف الجهود والأنشطة الهادفة لتحقيق تطلعات أبناء وادي حضرموت.
من جهته، عبر الشيخ حسن الجابري، قائد الهبة الحضرمية، رئيس لجنة تنفيذ لقاء حضرموت العام، حرو، أن القيادة الجنوبية تولي اهتماما كبيرا بمناطق وادي حضرموت الواقعة تحت الاحتلال اليمني، موضحا أن حضرموت سيحررها أهل الأرض، اتساقا مع تأكيد قيادة المجلس، ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي.
وثمن عضو الجمعية الوطنية، خالد باغريب، الجهود الجبارة للهيئة التنفيذية المساعد لشؤون الوادي والصحراء بمواجهة تصعيد مليشيا الإخوان الإرهابية بمناطق الوادي في المنطقة العسكرية الأولى.
‏شدد على تعزيز اللحمة الجنوبية ورص الصفوف خلف الأهداف السامية التي تسعى إلى تنفيذها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة في الرئيس القائد عيدروس بن قاسم بن عبد العزيز ألزبيدي، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة تحتاج إلى المزيد من الصبر والثبات حتى تحقيق المطالب الحضرمية.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع