القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

عقب استعادة مقرها.. نقابة الصحفيين الجنوبيين تفتح باب القيد


أصدرت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين اليوم الأربعاء، بيانا إثر استعادة مقرها القديم في مدينة التواهي بالعاصمة عدن.
وتوجهت للوسط الصحفي والإعلامي ولكافة منتسبي النقابة بالتهنئة بهذا الإنجاز الذي جاء ترجمة لقرارات المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين المنعقد خلال الفترة 18- 17 يناير المنصرم.
وأشارت إلى مخرجات المؤتمر بضرورة استعادة المؤسسات الإعلامية الجنوبية ومنها مقر النقابة بالعاصمة عدن، مؤكدة أن الاستحقاق جاء منسجما مع الأطر القانونية باعتبار أن القانون هو المعيار الأساس في عمل النقابة التي نالت اعترافا قانونيا وترخيصا رسميا.
وأوضحت في بيانها أن ميلاد النقابة جاء نتيجة طبيعية ضمن مخرجات المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الذي شارك فيه  أكثر من 820 مندوبا من العاصمة عدن وكل محافظات الجنوب، وحضر فعالياته عدد من الإعلاميين العرب والأجانب.
وشددت على بدء مرحلة جديدة تتمثل باستكمال المهام المناطة بالنقابة وفقا لمخرجات المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين من خلال فتح باب العضوية لكافة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وتأسيس مجالس الفروع في محافظات الجنوب، وأنشطة التأهيل والتدريب للصحفيين والإعلاميين ووضع خطط الدوائر للمرحلة المقبلة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع