القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بدء دورة المحتوى المؤثر لـ16 من أعضاء الصحفيين الجنوبيين


أطلق قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالتعاون مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، اليوم الأحد، دورة تدريبية بعنوان (مهارات المحتوى الإعلامي المؤثر) في العاصمة عدن.
ويشارك في الدورة التي تمتد بين 12 و16 فبراير الجاري، نحو 16 متدربا ومتدربة من الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين العاملين بوسائل الإعلام الرسمية والأهلية.
ومن المقرر أن تتناول الدورة دروسا حول مهارات المحتوى الإعلامي الرقمي المؤثر بمختلف أشكاله المكتوبة والمنطوقة والمرئية.
وقال الدكتور عبدالله الحو عضو مجلس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع التدريب، إن الدورة تعد أولى خطوات التعاون بمجال التدريب والتأهيل بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.
وأشار إلى برنامج تعاون مشترك مستداما بين القطاع والنقابة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن قطاع التدريب يعمل على تعزيز مهارات الإعلاميين الجدد وإعادة تأهيل الإعلاميين القدامى بما يتوافق مع التطورات الإعلام الحديثة.
بدوره، أكد عيدروس باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين أن الدورة تأتي ضمن برنامج عمل إدارة التدريب والتأهيل في النقابة تنفيذا لقرار المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بتأهيل وتدريب الصحفيين والإعلاميين من أعضاء النقابة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع