القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

اليافعي: عدن المستقلة تشهد تطورا كبيرا بشهادة متابعيها


قال الكاتب الصحفي ياسر اليافعي إن قناة عدن المستقلة تعد من أهم الإنجازات التي تحققت ونقطة مضيئة وسط كوم من الفشل والإخفاقات .
وأوضح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن: "القناة وبشهادة متابعين خليجيين وعرب شهدت تطور كبير رغم الإمكانيات البسيطة التي لا يمكن مقارنتها مع أي قناة يمنية أخرى" .
وأكد أن هذا النجاح يجب ان يدعم وبكل قوة ولأنها صوت الجنوب ولسان حال شعب الجنوب وقضيته، لافتا إلى أن الهجوم على القناة بسبب أن " س " من الموظفين قدم استقالته أمر غير مبرر، مضيفا أن الاستقالة تحدث في أضخم المؤسسات وأكبرها وهذا طبيعي.
وأردف "الأهم أن مافيش مذيع أو موظف يلوي ذراع أي قناة وسبق وجرب كبار المذيعيين في قنوات كبرى وفشلوا"، متابعا: "لذلك نتمنى من القائمين على القناة وخاصة الاخ عبدالعزيز الشيخ أن يطوروا آليات العمل الإداري ونتمنى من قيادة المجلس ممثلة بالقائد عيدروس الزُبيدي تعزيز موازنة القناة فهي أحق أن تدعم من دوائر في الانتقالي لم تقدم شيء".
ورأى أنه "تقع على الإدارة أيضاً مهمة البحث عن موارد للقناة من خلال الإعلانات التجارية، والأهم تطوير الكادر وتأهيله والاهتمام به ومراعاة احتياجاته، حتى يصل إلى مرحلة الولاء الوظيفي".
كما يقع على عاتق الهيئة الوطنية للإعلام تدريب وتأهيل كوادر جديدة لرفد الاعلام الجنوبي في مختلف المجالات .
بالتوفيق لكل العاملين بالقناة من المدير الى اصغر موظف .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع