القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الوطنية للإعلام تطمئن على استعدادات انعقاد مؤتمر الصحفيين الجنوبيين


استعرضت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، في اجتماعها الدوري اليوم الأحد، سير الاستعدادات والتحضيرات لانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.
ومن المقرر انطلاق المؤتمر الأول للصحفيين الجنوبيين يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 17 و18 يناير الجاري في العاصمة عدن، بعد إنجاز التحضيرات.
واطلعت برئاسة علي عبدالله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، من الدكتور عبدالله الحو، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر على الاستعدادات لإطلاق المؤتمر بعد إنجاز مهام انعقاده، وإعداد وثائق النظام الأساسي، والبرنامج العام للمؤتمر، وجاهزية أماكن إقامة الوفود الأجنبية، والمندوبين المشاركين من مختلف محافظات الجنوب.
وعبرت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، عن خالص تقديرها لدعم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، غير المحدود في سبيل إقامة المؤتمر، وتذليل الصعوبات التي واجهت عمل اللجنة التحضيرية.
وأشادت بجهود اللجنة التحضيرية، واللجان الفرعية المنبثقة عنها للإعداد والتحضير لعقد المؤتمر، داعية الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين إلى المساهمة في إنجاح المؤتمر، والمخرجات المتوقعة عنه بتأسيس كيان جامع يعبر عن إرادتهم، ويدافع عن حقوقهم، وينهض بمسؤوليات المهنة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع