القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

لقاء تشاوري لإطلاق مجلس تنسيقي للاتحادات النقابية بحضرموت


أطلقت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، اليوم الخميس، لقاء تشاوريا مع ممثلي الاتحادات العمالية والتعاونية والنسوية بالمحافظة.
وبحث اللقاء تأسيس مجلس تنسيقي لتوحيد جهود عمل الاتحادات النقابية والمهنية، مع عدد من القيادات في الاتحادات التعاونية والنقابية والنسوية، والمهتمين بالعمل النقابي والتعاوني.
شارك في اللقاء عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، علي عبدالله  الكثيري، والقائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بحضرموت، علي صالح الهميمي، وعضوا الهيئة التنفيذية محمد برك الكثيري وأحمد حسين اليهري.
وعبر الكثيري خلال كلمته عن دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للكيانات المهنية والنقابية ومنظمات المجتمع المدني، مضيفا أن حضرموت تمتلك رصيدا تاريخيا من العمل النقابي والمدني.
وأوضح أن حضرموت كانت دائما السباقة في العمل النقابي وتأسيس النقابات ومنظمات المجتمع المدني، مثمان أي جهد للمساهمة في حصول المنتسبين للنقابات والاتحادات التعاونية على حقوقهم.
وقال إن من واجبات الكيانات النقابية ومنظمات المجتمع المدني العمل على انتزاع حقوق حضرموت والتعبير عن تطلعات أبنائها والانتصار لإرادتهم في ظل ما تواجهه المحافظة من مخاطر، ومحاولات سلب قرارها على مدى 3 عقود.
ودعا الكيانات النقابية ومنظمات المجتمع المدني إلى أن تكون السياج المنيع الذي يقي حضرموت من المؤامرات والفتن، متطلعا إلى نجاح جهود إشهار المجلس التنسيقي لتوحيد جهودها في خدمة حضرموت وأبنائها عامة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع