القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

لملس: نحرص على تمكين الشباب من حقوقهم


عبر محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، أُثناء اجتماعه بوكيل قطاع الشباب بالعاصمة عدن عبدالرؤوف السقاف، ورؤساء مسارات البرنامج الوطني للشباب اليوم الأربعاء، عن حرصه منح الشباب فرصة المشاركة بمختلف المجالات، لتنمية المجتمع المحلي.
وشدد لملس على اهتمام السلطة المحلية بالعاصمة عدن بالشباب، مشيرا إلى تبنيه خطة الاستثمار في الشباب وتعزيز قدراتهم وتمكينهم من مواجهة التحديات.
وقال إن السلطة المحلية تعمل على تسليح الشباب في عدن بالقيم المدنية والمهارات الحياتية ببرامج هادفة ومستدامة لتنعكس إيجاباً على واقع المدينة ومستقبل الشباب، وحمايتهم من المخدرات.
ودعا إلى الاستفادة من أبرز التجارب الناجحة في التوظيف والاستغلال الأمثل للثروة البشرية والعمل الجماعي، والفصل بين السياسة والخدمات، وتطبيق الأفكار الشبابية، وتحويلها إلى مشاريع بناءة.
وتطلع إلى منح الشباب الفرصة المستحقة للمشاركة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، داعيا إلى تفعيل الشراكة مع المنظمات الدولية وجميع المعنيين بالشباب بهدف المساهمة المباشرة في خدمتهم وتمكينهم من حقوقهم الاجتماعية والاقتصادية والمدنية.
واستعرض الاجتماع مسارات البرنامج الوطني للشباب، المخصص لتدريب ألف شاب وشابة، بالإضافة إلى ترتيبات إقامة معرض المبدعين والمخترعين المقرر تنفيذه في 20 ديسمبر الجاري.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع