القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي وادي حضرموت يستعرض إنجازات المجلس


نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي في وادي حضرموت، صباح اليوم السبت، لقاء مع نخبة الشخصيات الاجتماعية والسياسية في مديرية القطن، لطرح نجاحات المجلس السياسية والعسكرية.
وتطرقت الاجتماع إلى الأوضاع الراهنة بوادي حضرموت، وضرورة التكاتف بين المواطنين والالتزام بوحدة الصف في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي تمر بها حضرموت والجنوب.
واستعرض أحمد الحامد مدير الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية المساعدة أهداف ومبادئ المجلس، وتطورات الموقف في مديريات وادي وصحراء حضرموت، وتداعيات ما تشهده المحافظة من تجاذبات واحتقان بهدف جرها إلى الفرقة وتمزيق نسيجها الاجتماعي.
كما شدد طارق بن سلم عضو الجمعية الوطنية على حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تأمين المحافظات الجنوبية خطر المؤامرات.
وأشار محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة إلى اهتمام المجلس بإنجاز الاستحقاق الوطني واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، مطالبا أبناء وادي حضرموت بالصمود والثبات في وجه المؤامرات على النسيج الاجتماعي ومواجهة محاولات إغراق وادي حضرموت في وحل المخدرات والفساد والإرهاب وغياب الأمن.
وعبر الحاضرون عن وقوفهم التام مع القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ضد المؤامرات على وادي حضرموت، مطالبين بسرعة إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة لمليشيا الإخوان الإرهابية من وادي حضرموت.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع