القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مدير عام حبيل جبر يدشن مشروع المنح الصغيرة المقدم من الـ IRC


دشن، صباح اليوم الثلاثاء، مدير عام مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج الاخ بديع محمد احمد القطيبي مشروع منح الاعمال الصغيرة الذي تنفذه لجنة الانقاذ الدولية ويستهدف 195 مستفيدة في منطقتي المزاحمي والعسكرية.
وفي التدشين الذي حضره منسق المنظمات الدولية بالمديرية المهندس احمد العلياني و فريق جنة الانقاذ الدولية ضم كلا من الاستاذة منى علي ضابطة مشروع الاغراض والادخار و الاستاذة ياسمين محمود حمران و الدكتور باسل الكور وبحضور الشخصية الاجتماعية المناضل علي هيثم علي المزاحمي 
وشدد القطيبي في كلمته أمام المستفيدات على أهمية الاستفادة من هذا المشروع التنموي وتطبيق المهارات المكتسبة من الدورات التدريبية حول كيفية إدارة المشاريع الصغيرة في تحسين الوضع المعيشي للأسرة، مقدما شكره للجنة الإنقاذ الدولية على هذا التدخل الذي يهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر ذات الدخل المحدود. 
ومقدما شكره لمحافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء أحمد عبد الله تركي على اهتمامه باحتياجات المديرية من الخدمات والمشاريع التنموية.
وبعد ذلك جرى توزيع المنح المالية بواقع 328 ألف ريالا يمني على كل مستفيدة من المشروع.
وبدورهم عبر الأهالي عن شكرهم الكبير لمدير عام المديرية على خطواته الملموسة في خدمة المواطنين على كافة المستويات، ومقدمين الشكر للجنة الإنقاذ الدولية على هذا الدعم.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع