القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

عاجل- توضيح هام من اعلام شبوة حول استهداف الوزير


نشر المركز الاعلامي لمحافظ محافظة شبوة ابن الوزير تفصيلا عن الاستهداف الذي جرى للمحافظ ، حصلت النقابي الجنوبي على نسخة منه

 

وقال : “سارعت الأجهزة الأمنية في مديرية نصاب بقيادة الرائد ناصر امبوشل، اليوم، فور تلقيها بلاغ من المواطنين بوجود عبوة ناسفة موقوتة على الطريق الرئيسي (عتق~نصاب~بيحان)”.

نشر المكتب الإعلامي لمحافظ محافظة شبوة عوض ابن الوزير العولقي، تفاصيل محاولة الاستهداف التي تعرض لها بعبوة ناسفة، اليوم السبت.

واضاف : “تمكنت الأجهزة الأمنية من تفكيك العبوة الناسفة وانتزاع الصاعق وفصل دائرتها الالكترونية المرتبطة بجوال والتي وضعت على شكل حجر تم تشكيلها بالجبس ومملؤة بالمقذوفات الحديدية”.

ولفت : “تزامن وضع العبوة شديدة الانفجار اثناء زيارة قام بها المحافظ بن الوزير الى مدينة نصاب تفقد خلالها مستشفى نصاب وبعض المرافق الخدمية واللقاء بعدد من المواطنين والجهات ذات العلاقة”.

وأشار : “وياتي وضع العبوة الناسفة في طريق عودة المحافظة من زيارتة التفقدية لمدينة نصاب كا اول محاولة استهداف مباشر بعد احداث التمرد التي جرت في المحافظة مطلع الشهر الحالي”.

واوضح: مصدر امني ان الاجهزة الامنية والاستخباراتية باشرت عملية بحث وتحري في المنطقة لتعقب الايادي العابثة بالامن والاستقرار.

واكد المصدر الامني ان الاجهزة الامنية لن تولوا جهدا في تعقب الايادي الاجرامية وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسة العبث بامن واستقرار المحافظة وسكينة ابناءها.

هذا وقد التقى الاخ المحافظ بالفريق الامني الذي تمكن من تفكيك العبوة الناسفة واثنى على جهودهم شاكرا تعاون المواطنين في المنطقة مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن هذه العبوة هي اكبر دليل على تعاون المواطن في حفظ الامن والاستقرار وخلال اللقاء وجه المحافظ بصرف مكافاءة مالية مناسبة تقديرا لتلك الجهود.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع