القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

رئاسة الانتقالي تدين محاولات الإخوان لزعزعة استقرار جردان وعرماء


استعرضت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها اليوم السبت، مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية في محافظة شبوة، ومديريات وادي وصحراء حضرموت.
اطلعت برئاسة عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على إحاطة عن الأوضاع في شبوة من سالم العولقي عضو هيئة الرئاسة، معلنة دعمها الكامل للسلطة المحلية في المحافظة، وإدانتها لاستمرار محاولات مليشيا الإخوان الإرهابية الرامية إلى زعزعة الأوضاع في جردان وعرماء.
ونددت مظاهر استمرار التنظيم الإخواني الإرهابية في تحشيد مليشياته من المنطقة العسكرية الأولى ومحافظة مأرب اليمنية باتجاه شبوة، داعية مجلس القيادة الرئاسي إلى اتخاذ موقف حاسم من المليشيات ووقف عمليات التحشيد.
وشدد الاجتماع على تمكين أبناء محافظة شبوة من إدارة شؤون محافظتهم والاستفادة من ثرواتها، وتأمينها، بعيدا عن المؤامرات الإخوانية.
كما عبرت هيئة رئاسة المجلس عن دعمها ومساندتها لجهود قيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت، لترسيخ الأمن والاستقرار في مناطق وادي حضرموت، وتمكين أبناء المحافظة من تأمين محافظتهم وإدارة شؤونها سياسيا، وأمنيا، وعسكريا، وإداريا.
وطرح وزيرا النقل والزراعة الثروة السمكية خلال الاجتماع إجراءاتهما لإخراج هياكل السفن، وإزالة مخاطر التلوث الناجمة عنها، ومقاضاة الجهات المالكة لتلك السفن لما سببته من أضرار ومخاطر تهدد البيئة البحرية.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع