القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

وزير النقل يعزي بإستشهاد العميد طيار فضل النقيب

 

عدن - خاص :

بعث وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة بإستشهاد المناضل البطل والقيادي البارز العميد طيار/فضل علي محمد النقيب رئيس عمليات اللواء الثاني مُشاة اثناء قيامه بواجب الدفاع عن حياض الوطن والتصدي لمليشيات الحوثي الارهابية في الخطوط الأمامية لجبهة شمال الضالع .

وتطرق معالي الوزير حُميد في سياق برقية التعزية الى مناقب الشهيد البطل النقيب ، لافتاً الى انه كان من ابرز المناضلين الاوائل الاوفياء والمخلصين الذين عرفتهم ساحات وميادين النضال منذ الوهلة الاولى لانطلاق الثورة السلمية التحررية التي يعتبر احد ابرز اعمدتها .

واضاف : " كما عُرف الشهيد البطل باخلاصه وتفانية في اداء الواجبات الملقاة على كاهله من خلال عدد من المناصب القيادية التي تقلدها ، فضلا عن مواقفه الوطنية الثابته ودوره البارز في تحرير الضالع من المليشيات الحوثية الارهابية في عام 2015م .. ولذلك فان الرحيل المُبكر  للشهيد العميد طيار فضل علي محمد النقيب يشكل خسارة فادحة للجنوب عامة لاسيما وانه من الكوادر الجنوبية المؤهلة في جيش دولة الجنوب ومن قيادات الثورة الجنوبية التي كانت تتحلى بصفات الشجاعة والاقدام والإخلاص في المواقف الوطنية الثابتة خلال مسيرة حياته النضالية حتى لحظة إستشهاده " .

واختتم معالي وزير النقل د. عبدالسلام حُميد ، برقية العزاء ، معبراً عن خالص تعازيه الحارة لأسرة الشهيد الراحل واولاده واخوته في مديرية جحاف وكافة اهله ومحبيه ، مبتهلاً في ذات الوقت الى الله العلي القدير بأن يتغمد روحه الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان و " إنا لله وإنا إليه راجعون " .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع