القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

صحفي جنوبي : الإرهاب الحوثي تمادى أكثر منذ تعيين الأحمر بمنصب نائب الرئيس


‏‎وصف الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي الحوثي بالشر المطلق الذي تمادى في ارهابيه منذ تعيين الإرهابي الأحمر بمنصب نائب للرئيس مشددا على انه حان الوقت لتمكيين الجنوبيين.

وقال اليافعي :الحوثي إرهابي وشر مطلق، وهدفه الرئيسي عزل اليمن عن محيطها الخليجي والعربي لصالح ‎ايران التي لم يعرف منها الشعب اليمني غير الموت والقتل والدمار.

وتابع قائلاً :للأسف ضعف الشرعية وتماديها هو من اعطى الحوثي القوة وآن الاوان لمعالجة الخلل في الشرعية لوقف ‎#ارهاب_الحوثي .

‏واشار انه خلال الثلاثة الأشهر الأولى من عاصفة الحزم انتصر الجنوب على ‎الحوثي وكان الحوثي في وضع صعب، وبعد 7 سنوات من عاصفة الحزم لم ينتصر الشمال على الحوثي بل صار الحوثي اقوى من قبل !.
واستطرد بالقول:اين الخلل؟ الخلل في الرئاسة اليمنية منذ تعيين الزيدي علي محسن الأحمر والحوثي يزداد قوة مؤكدا انه آن الاوان للإصلاح.

‏واردف قائلاً :مافيش بيت في الجنوب إلا وفيه شهيد او جريح بسبب ‎الحوثي ومع ذلك رئاسة الشرعية انتقمت من اهالي الجنوب بالحصار والتجويع وشن الحروب عليهم ومنع استعادة مؤسسة الدولة الى عدن، في تخادم واضح مع الحوثي.

واضاف :نقول آن الاوان لتمكين الجنوب من مؤسسات الدولة والقوة العسكرية وهو كفيل بهزيمة الحوثي.

وأوضح أن ‏قطاع الاتصالات نموذج لتخادم الرئاسةمع الحوثي تم تجهيز منظومة اتصالات كاملة في عدن في السنة الأولى من عاصفة الحزم وكانت هناك نوايا لنقل الاتصالات الى عدن ولكن بعد تعيين علي محسن الأحمر تم تعطيل المشروع بالكامل وظلت الاتصالات تحت سيطرة ‎الحوثي يتجسس على القيادات ويقتل منهم من يريد
‏وبعد 7 سنوات من عاصفة الحزم على التحالف ان يدرك ان مجاملة الفاشلين والسير خلف المشاريع الوهمية التي هدفها اغراق التحالف في اليمن امر لم يعد مقبول.

ولفت إلى أن دعم قوة عسكرية في الجنوب تحت اشراف التحالف، ودعم الجنوب اقتصادياً واستقلال منظومة الاتصالات عن سيطرة ‎الحوثي الطريق الى هزيمة ‎الحوثي.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع