القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

على وقع الموسيقى العسكرية… تشييع رسمي وشعبي مهيب للشهيد اللواء الركن ثابت جواس ومرافقيه


على مقطوعات جنائزية معبرة عزفتها الموسيقى العسكرية الجنوبية، جرت مراسيم تشييع رسمي وشعبي حاشد ومهيب لجثمان الشهيد القائد اللواء الركن ثابت مثنى جواس ومرافقيه الذين ارتقوا شهداء مساء الأربعاء الماضي في عملية إرهابية جبانة وغادرة شمال العاصمة عدن.
انطلق موكب التشييع الذي تقدمه وحدات رمزية من القوات المسلحة الجنوبية من مستشفى ابن خلدون بعاصمة محافظة لحج الى مسقط رأس الشهيد البطل والقائد الجسور اللواء الركن ثابت مثنى جواس ومرافقيه في حبيل السبحة بمديرية حبيل الجبر ردفان.
وتقدم موكب التشييع قيادات رفيعة من المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية وعلى رأسهم اللواء الركن محسن عسكر مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وكذا القائد العام لألوية القوات البرية الجنوبية العميد الركن علي احمد البيشي والقائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي والمئات من قادة وضباط القوات المسلحة الجنوبية والالاف من محبي القائد الشهيد في القطاعين العسكري والمدني.
وامام جثامين الشهداء التي لفت بعلم الجنوب جددت الجموع الحاشدة التي توافدت للمشاركة في مراسيم تشييع واحد من اعظم القادة العسكريين الجنوبيين على المضي قدما في الطريق الذي سلكه الشهداء وفي طليعتهم اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع