القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تنفيذية انتقالي بروم ميفع تعقد اجتماع الدوري وتناقش جملة من الموضوعات


اعلام/ القيادة المحلية / بروم ميفع /الخميس/2022/3/10 


عقدت الهيئة التنفيذية لأنتقالي بروم ميفع اليوم الخميس الموافق 2022/3/10م اجتماعها الدوري برئاسة الأخ /ناصر سالمين التميمي رئيس الهيئة التنفيذية، وذلك لمناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بعمل المجلس التنظيمي، حيث بدأ الاجتماع بكلمة مقتضبة لرئيس الهيئة اشاد فيها بالروح النضاليةالتي يبديها اعضاء الهيئة في انضباطهم في تأدية مهامهم التي تعزز من نشاط المجلس .


كما تطرق في حديثة عن لما يجري من مٱمرات تقوم بها القوى اليمنية واعداء الجنوب، وذلك لنشر الفوضى ولتمرير مشاريعهم التٱمرية الخبيثة التي تستهدف شعب الجنوب وقضيته العادلة، كما اشاد بصمود ابطال القوات الجنوبية  لباسلة التي تقاتل في كل الجبهات وأشاد ايضا باروح النضالية التي يبديها ابناء وادي وصحراء حضرموت في مواجهة الٱلة . لعسكرية التابعة لمايسمى بالمنطقة العسكرية الأولى. 


هذا وحث الجميع على رص الصفوف خلف القيادة السياسية ممثلة بسيادة القائد  لرئيس عيدروس قاسم الزبيدي لمواجهة اعداء الجنوب ومايبذله الوفد  لمفاوض من جهود جبارة من اجل تنفيذ ماتبقى من اتفاق لرياض الذي يقضي بخروج قوات الاحتلال  ليمني من كل اراضي الجنوب.


وخلال الاجتماع تم اقرار عدد
 من النشاطات المتمثلة في النزولات الميدانية لبعض المؤسسات وبعض اللقاءات والتي ستنفذ خلال الايام القادمة والتي تاتي ضمن نشاطات الجلس للفصل الاول من عام 2022م.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع