القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الحزام الامني بزنجبار يتمكن من القبض على المتهم بقتل “فاطمة شاهر” في زنجبار بعد ساعات من حدوث الجريمة

تمكنت قوات الحزام الأمني بمديرية زنجبار عاصمة محافظة ابين اليوم الثلاثاء من القبض على متهم بقتل امرأة بعد ساعات من ارتكابه الجريمة في مدينة زنجبار 

وقال قائد الحزام الأمني في قطاع زنجبار النقيب عبد سند المرقشي:” في تصريح له :تلقينا بلاغ حول حدوث جريمة قتل في منطقة سواحل بمدينة زنجبار وعلى أثر ذلك تحركت قوة من الطوارئ إلى مكان وقوع الجريمة واتخذت الإجراءات القانونية من تحريز لمكان الجريمة ونقل جثة الضحية إلى مشفى زنجبار”.

مضيفاً :”تمكنت قواتنا في قطاع زنجبار ظهر اليوم بعد جمع الاستدلالات وعمليات التحري من معرفة هوية اخر شخص خرج من منزل الضحية فاطمة شاهر البالغة من العمر 50 عاما”.

وأشار المرقشي بإن الجاني (أ.ع.ي) البالغ من العمر 24 عاما قام بمهاجمة الضحية داخل منزلها بعد نشوب خلاف على مبالغ مالية، لينهال عليها بعدد من الطعنات أدت إلى وفاتها”.

وأكد النقيب المرقشي أن التحقيقات الأولية مع الجاني كشفت أن أسباب الجريمة جنائية لغرض السرقة، مشيرا إلى استكمال التحقيق معه وبدء الإجراءات القانونية لملف القضية من أجل احالتها للجهات المختصة لينال عقابه العادل.

وأشاد قائد قطاع زنجبار بتعاون المواطنين ودورهم الإيجابي والفعال مع قوات الحزام في الإبلاغ عن الكثير من المشتبهين والقضايا التي تمكنت من خلالها أجهزة الامن حلها وضبط الجناة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع