القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

العاصمة عدن...انعقاد الاجتماع الدوري لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي





استهلت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها اليوم الاثنين، بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء عملية إعصار الجنوب لطرد مليشيا الحوثي الإرهابية من محافظة شبوة.

وثمنت، برئاسة فضل الجعدي، نائب أمين عام المجلس، انتصارات القوات الجنوبية في مديريتي عسيلان وبيحان، محذرة من مخطط لحشد مليشيات الشرعية الإخوانية الهاربة من جبهات مأرب، وبيحان، في مديرية عتق، بهدف إخماد شعلة الانتصارات الجنوبية.

وطالبت التحالف العربي بالتصدي لمحاولات القيادات الإخوانية في الشرعية لعرقلة تحركات ألوية العمالقة الجنوبية، وانتصاراتها في مواجهة المليشيا المدعومة من إيران.

وحثت على سرعة دفع المليشيات الإخوانية المتمركزة في المهرة، وشقرة، ووادي حضرموت إلى جبهات المواجهة مع مليشيات الحوثي الإجرامية في مأرب والبيضاء.

كما شددت الهيئة على أهمية اسراع القيادة المحلية بالمحافظة لتجهيز مقرها في مدينة عتق، لتتمكن من أداء دورها، وتفعيل أدائها في مديريات المحافظة كافة.

ونبه اجتماع هيئة رئاسة المجلس إلى مخاطر مواصلة رموز الفساد الإخوانية في التلاعب بسعر العملة الصعبة، مطالبة حكومة المناصفة والبنك المركزي في العاصمة عدن، بمواجهة عمليات التلاعب.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع