القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

آخر انشطة المجلس الانتقالي الجنوبي في عاصمة أبين




تراس الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ، اجتماعا لكتلة أبين في الجمعية الوطنية .

ووقفت الكتلة أمام الوضع العام للمحافظة سياسياً وأمنيا ، ودعت إلى تلاحم أبناء المحافظة للوقوف أمام التحديات التي تقف في طريق تعزيز دور المحافظة الرائد بكل المراحل
كما حياٌ المجتمعون الانتصارات الكبيره والتضحيات الجسيمه التي سطرها ابطال قوات العمالمة الجنوبية التي تكللت بتحرير محافظة شبوة ، ودحر المليشيات الحوثيه، بدعم واسناد من طيران التحالف العربي ،

وشدد المجتمعون علئ ضرورة استكمال تحرير مديرية مكيراس وضرورة دعم ورفد الجبهه بالعتاد والرجال لطرد المليشيات الحوثيه من مديرية مكيراس محافظة ابين .


وأكد الاجتماع علئ ضرورة التنسيق والتعاون بين اعضاء كتلةالجمعية الوطنية بابين وفروع الهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة لتعزيز العمل المشترك لخدمة ابناءالمحافظه في مختلف المجالات .


وفي ختام اللقاء ناقشت الكتلة التحضيرات والحشود الجماهيرية للمهرجانات الجماهيرية في كافة مديريات المحافظة والمؤيده للهبه الحضرمية الثانية والانتصارات العسكرية بمحافظة شبوة .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع