القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

صيرة #عدن.. ورشة عمل تحت عنوان «رأب الفجوة في مجابهة فايروس كرونا 2022».



نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل تحت عنوان «رأب الفجوة في مجابهة فايروس كرونا 2022».


وفي مستهل الورشة التي حضرها الدكتور محمود بن جرادي، مدير عام المديرية، شدد العقيد محمد حسين جارالله رئيس تنفيذية انتقالي مديرية صيرة، على ضرورة توحيد العمل وتكثيف التعاون المشترك بين قيادة المجلس والسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لمواجهة فيروس كورونا والحد من تفشيه بين اوساط المواطنين وتوسيع عمليات التوعية وطرق الوقاية والعلاج.


من جانبه اشار الدكتور عوض العولقي، مدير الرعاية الصحية بالعاصمة عدن، إلى ان الفايروس بات اليوم مرضا من الامراض المستوطنة في البلدان العربية والعالمية ومنها بلادنا، مشددا على أهمية المشاركة الفاعلة وتظافر الجهود من قبل الجميع في مواجهة هذا الوباء القاتل، بدءً من المواطن العادي وحتى أعلى هرم في السلطة.


هذا وخرجت الورشة بعدد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها ان تسهم في مكافحة هذه الجائحة والحد من انتشارها.


حضر الورشة العقيد ناجي قاسم، قائد المنطقة الأمنية الثالثة والدكتور مروان عبدالمجيد، مدير مكتب الصحة في صيرة وعددا من اعضاء تنفيذية انتقالي المديرية ومندوبين عن اللجان المجتمعية ومدراء المدارس والمجمعات الصحية ومنظمات المجتمع المدني والناشطين في المجال الصحي في صيرة بالعاصمة عدن.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع