القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام
أول خطوات النضال الذي ينفذه كل منتسبوا هذا التكتل ولقاء حرو



تحية واجلال لكل مناضل غيور ووطني شريف، كنت اتذمر من كثر المكونات التي انبثقت في الآونة الاخيرة في حضرموت والتي بعضها تخدم اجندات خاصة.

ومع اعلان واشهار كتلة حلف وجامع حضرموت وبعد التمعن الدقيق في اهدافها شعرت بأن هناك من يحمل نوايا صادقة تجاه ارضه ووطنه وابناء وطنه.

وكنت حريص على زيارة مقر الكتلة والارتباط بالعمل معهم كون الاهداف التي يضعونها هي من يكررها وينادي بها الشعب وتحمل نفس الافكار التي نحملها وبحكم ارتباطنا باعمال اخرى فإنه تعذر علينا مواصلة العمل والنضال مع اخواننا في الكتلة ولكننا لازلنا نناضل بالكلمة والقلم وسنلتحق بصفوف من يقفون في ساحات النضال عند اقرب فرصة نجدها.

لقد سعدنا كثيراً بتدشين اول خطوات النضال الذي ينفذه كل منتسبوا هذا التكتل وسعدنا باننا التمسنا النضال الحقيقي وبصورته الحقيقية، وسعدنا بان ابناء حضرموت يشمرون عن سواعدهم ويرفعون رسائل عدة لكل من يتعمد تهميش حضرموت وابنائها مفادها ان حضرموت كبيرة برجالها وبكل المناضلين الشرفاء وانها ستقول كلمتها وتفرض امر واقع على الارض شاء من شا.. وابى من ابى..

وما قامت به الكتلة من استحداث نقاط شعبية يعتبر عمل جبار ووسيلة نضالية لها بعدها ومدلولاتها الحقيقية.. فكم من قبل نادينا وبحت اصواتنا بانه من العيب والخزي والعار بان تنهب حقوقنا امام اعينا دون ان نحرك ساكناً..

كلنا نحترم النظام والقانون وننأى بانفسنا وبلادنا الدخول في صراعات وفوضى، ولكن من باب رد الاعتبار كان من الاولى بان نتخذ وسائل نضالية كتلك.. ومن هنا نجدد ونكرر الدعوة لكل حضرمي شريف وغيور على ارضه ووطنه بأن يلحق بالركب وان كانت الطريق شبه محفوفة بالمخاطر فإن الكرامة والعزة لامساومة فيها.

كما نأمل تعاون ومساندة جيش النخبة الحضرمي والوقوف لجانب اخوانهم ومشاركتهم الدفاع عن الارض والانسان.

ختاماً نكرر الثناء والشكر والتقدير ونعبر عن سعادتنا بدتشين اول خطوات النضال الوطني المقدس على اجل ان يستعيد المواطن الحضرمي كامل حقوقه وعلى امل تنفيذ كل مخرجات ماجاء في البيان الختامي لكتلة حلف وجامع حضرموت..

فا إلى الامام، يا ابناء حضرموت قاطبة اينما كنتم ساحلاً ووادياً وهضبة وفي كل مكان فالدعوة مفتوحة لكل الشرفاء والدفاع عن الارض والانسان واجب مقدس ونجاحنا مرهون بتكاتف الجميع بكل مكوناتهم وطبقاتهم الاجتماعية..


من : سالم السومحي
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع