القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

لقاء في انتقالي حضرموت يدعو أبناء شبوة وحضرموت للتكاتف لمواجهة الخطر الحوثي


إعلام القيادة المحلية م/حضرموت
المكلا/الأربعاء/6/أكتوبر/2021م

     عقد العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر الهيئة بالمكلا ،  اليوم الأربعاء ، لقاء مع عدد من القيادات السياسية والعسكرية في محافظتي حضرموت وشبوة ..
وتناول اللقاء الذي شارك فيه الأستاذ علي أحمد حسين الجبواني ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ، والعميد الركن عادل علي بن علي المصعبي قائد محور شبوه ، و قائد النخبة الشبوانية العقيد محمد سالم البوحر ، وعضوا الجمعية الوطنية : اللواء أحمد منصور الحمودي ، والعميد سالم سعيد بادحيدوح المرشدي ، تطورات الوضع العسكري في مديريات بيحان ، وما يمثله احتلال الحوثي لها من خطر حقيقي على بقية محافظة شبوة وحضرموت والجنوب عامة .

  وأكد اللقاء على ضرورة تكاتف الجميع وتنسيق الجهود بين أبناء المحافظتين المتجاورتين ، لمواجهة الخطر الحوثي ..
داعيا إلى التحرك العاجل وإعلان التعبئة العامة ، والبدء الفوري باستنفار الجهود الشعبية والرسمية في حضرموت لمواجهة هذا الخطر الداهم  .
ودعا اللقاء الشخصيات السياسية والاجتماعية ورجال الدين ، وجميع المواطنين إلى استشعار مسؤولياتهم الوطنية ، والترفع عن الخلافات ، والصبر على القضايا المعيشية والخدمية ، والتركيز على  التهديد الحوثي الذي لن يستثني أحدا ، فيستهدفنا جميعا في ديننا وأرضنا وعرضنا .
وحذر اللقاء من أن أي تقاعس أو تراخي أو عدم أخذ التهديد الحوثي بالجدية التي يستحقها ، ستكون نتائجه كارثية على شبوة  وحضرموت وأرض الجنوب وشعبه عامة .
منبها من أن سقوط شبوة بأيدي الحوثة ، يعني بالضرورة ، سقوط حضرموت ، فلن يجدي نفعا الدفاع عنها ، متى ماباتت أراضيها وسكانها تحت مرمى مدفعية الحوثيين .

   وشدد اللقاء على أن الموقف لايحتمل التردد ، بل يتطلب اتخاذ قرارات سريعة وحازمة ..
 وخرج اللقاء برفع توصية إلى السلطة المحلية بحضرموت يدعوها إلى إعلان التعبئة العامة ورفع درجة الاستعداد القتالي لقوات النخبة ، وتجهيزها بالسلاح والعتاد اللازم ، وحث أئمة وخطباء المساجد ونخب المجتمع إلى أداء واجبهم الديني والوطني في تهيئة المواطنين ودعوتهم إلى الدفاع عن أرضهم ودينهم  ..
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع