القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مخطط إسقاط الجنوب شرقه وغربه

كتب/ عادل المدوري


مخطط أكبر مما تتصورون، الأمور سوف تخرج عن السيطره، حزب الاصلاح يلعب بالظل، ويحاول أن يركب موجة الاحتجاجات في الجنوب من جهة، ويوظف الإرهاب من جهة أخرى.

في العاصمة عدن وحضرموت الساحل، شماليين يندسون في وسط المتظاهرين ويقطعون الطرقات بالإطارات المحترقة ومعهم إلى جانبهم المهمشين من تهامه، شوهدوا الليله في أطراف المكلا وفي العاصمة عدن، يخططون لحرف مسار الاحتجاجات وهو مخطط لإسقاط الجنوب شرقه وغربه.

في محافظة شبوة شوهدت مساء اليوم سيارات القاعده تجوب مدن وقرى شبوة من حبان إلى الروضه وميفعه ورضوم وتمر بنقاط الشرعيه بكل هدوء في تنسيق كامل ومتكامل.

سلطة شبوة تستعين بالإرهاب ضد أبناء شبوه، وقد تكون أستدعت القاعدة وداعش لتنفيذ أعمال إرهابية، فالقاعدة وداعش تخرج من معسكرات القوات الخاصه الإخوانية ومعسكرات مليشيات الاخوان الإرهابية.

تحركات مشبوهة إخوانية حوثية جائت بشكل دراماتيكي متسلسل، بعد إستدعاء المحافظين إلى الرياض، وقطع الخدمات بشكل كلي، ثم مسرحية قميص عثمان السنباني، ثم المظاهرات وأعمال الفوضى في حضرموت وفي العاصمة عدن.

على القوات المسلحة الجنوبية في حضرموت والعاصمة عدن حماية المتظاهرين وتحصين المظاهرات من المندسين، فهناك من يخطط لزعزعة الأمن والإستقرار.

وعلى المجلس الإنتقالي الجنوبي أن يدرس كل الخيارات، فعلى ما يبدو أن ساعة الصفر قد حانت وثمة أحداث قادمة سيكون الجنوب رقعة الشطرنج التي يتبارزون فوقها.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع