القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

عودة مسلسل "هزائم الشرعية الإخوانية" بقيادة الارهابي الأحمر




مسلسل الهزائم لقوات الشرعية ، وعودة علي محسن الأحمر إلى الواجهة مجدداً وقيادة الجيش في جبهات الشمال بعد نجاحات حققها الجيش بمأرب في السنوات الأولى من انطلاق عاصفة الحزم التي أشرفت عليها القوات الإماراتية، حينها.
وقال ضابط في الجيش بمأرب، في تصريح ، إنه عندما اقترب الحوثي دخول مدينة مأرب في العام 2015، تمكن رجال القبائل في المحافظة، من صد زحفه ليتدخل لاحقاً التحالف العربي، وحينها كانت القوات الإماراتية من تقود المعركة، وتمكنت دحر الحوثي إلى جبال نهم.
 
وتابع، اعتمد التحالف العربي عسكرياً على الشهيد العميد الركن عبدالرب الشدادي، الذي كان يقود المنطقة العسكرية الثالثة، وكانت الانتصارات لا تتوقف في جبهات صرواح ونهم، مشيراً إلى أن الإمارات دعمت القوات العسكرية في مواجهة الحوثيين، دون النظر إلى الانتماءات الحزبية، حيث تلقى الشدادي دعما عسكريا ومنعويا وماليا كبيرا من التحالف، رغم انتمائه لحزب الإصلاح الإخواني، ولكن كان هدفه قبل استشهاده، القضاء على الحوثي واستعادة اليمن من مشروع إيران.
 
وقال الضابط، إن الشدادي كان يرفض لقاء قيادات إخوانية في مكتبه بالمنطقة العسكرية الثالثة، وبنفس الوقت كان مكتبه مفتوحا للقيادات العسكرية التي تشارك في المعارك ضد الحوثي، مؤكدا أن قيادات ومشايخ إخوانية استاءت من تصرفات الشدادي بسبب رفضه لقاءها، كما أن الانتصارات التي تتحقق على الحوثي، أزعجت حزب الإخوان الذي كان يسعى لإطالة الحرب ونهب التحالف.
 

وقال، إن الإصلاح عبر الأجهزة الأمنية قام بتمييع قضية اغتيال الشدادي، في محاولة لإبعاد الشبهة عنه، غير أن الجميع يعلم بوقوفه خلف عملية اغتياله.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع