القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

أحرار حضرموت يتحدون ميليشيا الإخوان وآلياتها العسكرية ويجددون تمسكهم بالمجلس الانتقالي الجنوبي


أحيا أحرار محافظة حضرموت، اليوم الخميس، الذكرى الـ 27 لاحتلال الجنوب في 7 / 7 / 1994م، والذكرى الـ 14 لانطلاق الثورة التحررية الجنوبية، رغم جرائم والممارسات والانتهاكات القمعية لمليشيا الإخوان في منعهم من الوصول إلى سيئون.

 
ونفذ أبناء ساحل ووادي حصرموت من مختلف مناطق ومديريات المحافظة، فعالية سلمية مليونية للتعبير عن تمسكهم ودعمهم لممثل الجنوب المجلس الانتقالي برئاسة عيدروس الزُبيدي، ومضيهم في تحقيق الهدف الأسمى والمنشود المتمثل باستعادة وبناء دولة الجنوب التي قدم أبناء الجنوب في سبيلها استعادة وبناء دولتهم قوافل من الشهداء والجرحى والمعتقلين.

 


وجاء تنفيذ الفعاليات السلمية في سيئون رغم استباق مليشيا الإخوان معززة ومدججة بالآليات والأسلحة لمنع إقامة تلك الفعالية الجنوبية، بايقاف مواكبهم، لمنع إقامة المظاهرة الموحدة في سيئون التي دعت لها هيئات المجلس الانتقالي .

ورفع المشاركون في الفعاليات والتظاهرات السلمية أعلام دولة الجنوب وصور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي، ورددوا الشعارات والهتافات المعبرة عن رفضهم لتواجد مليشيا المنطقة العسكرية الاولى في وادي كضرموت، وتأكيدهم على أهمية عودة قوات النخبة الحضرمية ..
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع