القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بمشاركة الجعدي .. الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري

 شارك الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في الاجتماع الدوري الشهري للهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية في العاصمة عدن، الذي ترأسه المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة الرئاسة ، رئيس الهيئة .


واستعرض الجعدي في بداية الاجتماع، آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية وماتشهده العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة، من تردٍ واضح على كل المستويات وفي جميع المجالات بهدف اخضاع هذا الشعب الصامد والصابر ومحاولة تركيعه بشتى الأساليب الذميمة والخبيثة، مؤكدا أن تلك الأساليب التجويعية التي تتبعها بعض الأطراف السياسية ضد شعب الجنوبي، ستفشل كما فشلت سابقاتها .

عقب ذلك، استعرض الاجتماع عدداً من المواضيع والملفات الهامة المدرجة في جدول أعماله، وأبرز الأحداث والتطورات على المستوى المحلي في العاصمة عدن.

كما ناقش المجتمعون باستفاضة أبرز البرامج والانشطة التي تضمنتها خطة عمل الهيئة للفترة القريبة المقبلة، حيث تم إقرارها بإجماع الحاضرين .

وأكد هيثم في ختام الاجتماع على أهمية الالتزام بتنفيذ برامج الهيئة وفقاً للخطط المعدة مسبقاً ، مشددا على ضرورة التركيز على الأنشطة والفعاليات التي تلامس الحياة المعيشية للمواطنين .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع