القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

ياسر اليافعي يفجرها مدوية: مزاج الشارع الجنوبي يتغير من عاصفة الحزم وتدخل التحالف العربي !




قال كاتب سياسي جنوبي وناشر صحفي في للمجلس الانتقالي أن "حماس الناس من عاصفة الحزم وتدخل التحالف لم يعد كما كان قبل سنتين او حتى ثلاث أو اربع". وأن " مزاج الشارع الجنوبي يتغير من عاصفة الحزم وتدخل التحالف العربي" .

 

وقال الكاتب في المجلس الانتقالي "ياسر اليافعي" في منشور وورد في سياقه: كانت هناك انتصارات متواصلة ضد الحوثي في الجنوب والساحل الغربي، كان في تسليح وتجهيز قوات لحفظ الأمن في الجنوب والساحل الغربي بشكل مستمر وشهري، كانت هناك تدخلات عاجلة لانقاذ المرافق الصحية والتعليمية والكهرباء، كانت الناس على الأقل تشوف راتب نهاية الشهر يدفع بالسعودي وخاصة لمن لهم أولاد في الساحل الغربي او القوات الجنوبية، وكان هذا الراتب يساهم في انقاذ آلالاف الأسر ويساهم في استقرار اسعار الصرف ولو بشكل نسبي .

 

اليوم كل شي توقف وكل شي يرجع للخلف لا عاد في انتصارات ضد الحوثي ولا ضد الإرهاب ولا رواتب تدفع ولا إغاثة توزع على الفقراء والمحتاجين ولا في أمل بنهاية مشرفة للحرب .

 

من الطبيعي ان مزاج الشارع الجنوبي يتغير من عاصفة الحزم وتدخل التحالف العربي .

 

تعبنا ونحن نقول لابد من المراجعة لكن فضلوا الأعتماد على الأدوات الفاشلة والفاسدة وهذه هي النتيجة بعد 6 سنوات من عاصفة الحزم عدن بلا كهرباء ولا خدمات والامراض تفتك بالسكان صواريخ الحوثي وطائراته تسقط على المدن السعودية واقترب من السيطرة على آخر معقل لشرعية الفساد والفشل في مأرب
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع