القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

نقابة هيئة استكشاف وانتاج النفط تعلن عن تنفيذها اضراب شامل اعتباراً من الاحد القادم



من/اديب الجيلاني

عدن - خاص :

اعلنت نقابة هيئة استكشاف وانتاج النفط اليوم ، الاحد ، عن تنفيذها اضراب شامل واغلاق لكافة بوابات ومنافذ الهيئة اعتباراً من يوم الاحد القادم الموافق 7 فبراير من العام الجاري 2021م ، وذلك بعد تنفيذ اضراب جزئي من قبل موظفي الهيئة اعتباراً من بداية الاسبوع الجاري .  

جاء ذلك في البيان النقابي الذي اصدرته النقابة عقب اجتماع كانت قد عقدته قيادة النقابة برئاسة الاخ محمود هشيل رئيس النقابة وحضور كل من الاخ محفوظ جوبان نائب رئيس النقابة ، والله نبيل باحميش مسئول اعلام النقابة والله نبيل نجيب مسئول المنازعات .

واضافت النقابة في بيانها بان العاملين قد بدأ اعتباراً من اليوم بتعليق الشارات الحمراء تعبيراً عن احتجاجهم على عدم التجاوب مع المطالب السابقة التي تقدمت بها النقابة لكل من قيادة الهيئة ووزارة النفط .  

وقالت النقابة في بيانها : " طلباتنا واضحة ولانريد اكثر من المساواة والعدالة في المستحقات مع باقي الوحدات التابعة لوزارة النفط من ناحية الرواتب والحوافز ، خصوصا وان رواتب عمال وموظفي الوحدات النفطية تفوق رواتب عمال وموظفي الهيئة باضعاف مضاعفة ، كما لا توجد لدينا اي امتيازات اخرى بينما نجد في جميع وحدات وزارة النفط امتيازات لاتعد ولاتحصى " . 

واشارت النقابة في ختام بيانها بان اراضي واصول ومباني الهيئة تتعرض للاعتداء عليها من قبل وزارة النفط ، وان هذا الامر هو ماكان السبب في تحرك النقابة واصدارها بيانها النقابي الهام والذي دعت من خلاله العاملين للالتفاف حول نقابتهم وقرار الاضراب الجزئي والذي من المقرر ان يتطور الى اضراب عام اعتباراً من يوم الاحد القادم في حالة الاستمرار في تجاهل مطالب العاملين والنقابة . 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع