القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تناقش عدداً من القضايا الملحة على الساحة الجنوبية




عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور ناصر الخُبجي القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات.
ووقفت الهيئة في اجتماعها الدوري الثاني هذا الأسبوع، أمام العديد من القضايا المُلحة على الساحة الوطنية وفي مقدمتها اجراءات تنفيذ اتفاق الرياض.
وشددت الهيئة على ضرورة التسريع في تنفيذ ما تبقى من بنود اتفاق الرياض، داعية رعاة الاتفاق إلى سرعة تفعيل عمل اللجان المشتركة المعنية بتنفيذ الاتفاق.
وبارك الاجتماع قرار الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بشأن صرف مكرمة شهرية لأسر الشهداء من أفراد القوات المسلحة والأمن الجنوبي، لإعانتهم على مواجهة ظروف الحياة.
وحيّا الاجتماع القوات المُسلحة الجنوبية المرابطة على امتداد حدود الوطن، مشيداً بصمودهم الأسطوري في جميع خطوط النار، كما ثمن الجهود التي تبذلها أجهزة الأمن الجنوبية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى، مشدداً على أهمية على رفع اليقظة الأمنية لمواجهة أي محاولات للاخلال بالسكينة العامة للمواطنين.
وتم خلال الاجتماع أيضاً، استعراض محضر الاجتماع السابق وإقراره، ومناقشة العديد من القضايا المتصلة بالجوانب التنظيمية داخل هيئات المجلس واتخاذ الاجراءات والقرارات المناسبة بشأنها.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع