القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي القطن يواصل لقاءاته التشاورية مع المواطنين في المراكز المحلية



المدارة - القطن - خاص
اعلام القيادة بالمديرية
الاثنين 1 فبراير 2021م


واصلت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت مساء أمس الاحد 31 يناير 2021م، برنامج نزولاتها الميدانية الى المراكز المحلية لعقد لقاءات تشاورية مع المواطنين في مركز احياء الساحتين وضواحيها .

 وفي بداية اللقاء تحدث الاستاذ محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن شاكرا للجميع تلبية دعوة الحضور ، مشيرا بان اللجان المحلية بالمراكز تعتبر حلقة الوصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان المحلية تقوم بالعمل لخدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم، والمساعدة في حل النزاعات والخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة منطقتهم ومواجهة الاشاعات والاعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين ابناء المجتمع وأبناء الجنوب.

موضحا بان الهدف من اللقاءات التشاورية هو تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز واطلاعهم على المستجدات والاستماع إلى الهموم والاحتياجات للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحة .
مؤكدا ان اللقاءات والنزولات ستستمر بشكل دوري لتشمل كل الأحياء والقرى والأرياف.

كا القى الاستاذ محمد محسن الكثيري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة
  كلمة أعرب في مجملها عن تكاتف وتعاون المجتمع ووحدة الصف ومواجهة السلوكيات الضارة والظواهر الدخيلة التي تضر بالشباب والمجتمع. 

واكد للجميع بان المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته تسير بخطى ثابته نحو تحقيق الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية.. لافتا بان زيارة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المرافق له الى روسيا ستكون لها نتائج إيجابية في القريب العاجل.

وكان الأستاذ/ علي سليمان الجهوري رئيس اللجنة المحلية مركز الساحتين وضواحيها قد رحب في بداية اللقاء بوفد القيادة المحلية والحاضرين شاكرا تلبية الدعوة .

وقدتحدث عدد من الحاضرين حول غلاء المعيشة وتدهور قيمة العملة المحلية وانفلات الامن وعدم وصول الإغاثة منذ اكثر من خمس سنوات، اضافة الى مستجدات الاوضاع ومطالبهم واحتياجاتهم وتم الرد عليها.

حضر اللقاء الاخوة
 احمد بن سحاق و وعبدالعزيز باشماخ عضوي الهيئة التنفيذية وصالح بالطيف ومحمد الحضرمي أعضاء القيادة المحلية بالمديرية. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع