القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام



قضى خطاب صادر عن مدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي بوقف أي في إستحداثات في الأرضية الواقعة بجوار مستشفى النقيب بمديرية المنصورة.

ويشير الخطاب الموجه الى قائد الوية الدعم والاسناد ان الارضية المذكور محل خلاف بين طرفين هما أحمد صالح بالليل وجعبل محمد طعيمان وتشهد اشتباكات متكررة واصبحت تمثل بورة للاختلالات الامنية بالمحافظة وتقلق السكينة العامة .




ودعا مدير الامن ، قائد الوية الدعم بالتوجيه بوقف أي إستحداثات في الارضية وإحالة اطرافها للقضاء حتى يتم الفصل فيها بشكل نهائي.




وكان وكيل مالك الارض احمد صالح بالليل قد ظهر في تسجيل مرئي مطلع الاسبوع تحدث عن حقيقة النزاع الجاري على الارض منذ 29 عاما.




وقال الوكيل محسن الشطيري ان الارض منحت للمواطن احمد صالح بابالليل في عام 1992م ولم يلق المالك راحة بال الا خوض الدفاع عنها منذ حكم سيطرة حكومة الشمال الجنوب والذين ما برح عسكرها ومنتنفيذها من محاولات الاستحواذ عليها بالترغيب او الترهيب والبلطجة او عبر القضاء لكن لم يفلحوا.

واشار ان بعد الحرب والمالك يخوض الدفاع عن الارض من بلاطجة حاولوا مثل غيرهم الاستيلاء عليها دون وجه حق.

ولم يظهر بعد الطرف الثاني المدعي بملكيته للارض جعبل محمد طعيمان ، البرلماني اليمني في كتلة حزب التجمع اليمني للاصلاح او وكيلا عنه خلال المناوشات والاشتباكات على الارضية بشارع السجن الذي اطلق عليه"شارع الموت". 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع