القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مدير عام المنصورة يكرم أوائل الطالبات في ثانوية عدن النموذجية


*عدن - محمد القادري :*


نظمت ثانوية عدن النموذجية للبنات بمديرية المنصورة محافظة عدن ، الخميس ، حفلا تكريميا لأوائل الطالبات المتفوقات في النصف الأول من العام الدراسي 2020 - 2021م.


وخلال الحفل ، والذي بدء بآيات عطره من الذكر الحكيم ، أشار الداؤودي إلى أهمية تكريم الطالبات الذين حصدوا مستويات متقدمة في امتحانات الفصل الدراسي الأول لتشجيعهم وتحفيزهم على مواصلة التفوق الدراسي وبذل المزيد من الجد والإجتهاد والتحصيل العلمي ، مهنئا الطالبات المتفوقات على ما حققوه من إنجاز اوجب التقدير والعرفان.


وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية بالطلاب والطالبات المتفوقين بإعتبارهم الثروة الحقيقية للبلد وقادة المستقبل والضامن لتحقيق التنمية والنماء ، داعيا اياهم إلى مواصلة التميز والابداع والإستمرار في المنافسة والحفاظ على هذا المستوى المتقدم.


وأشاد مدير عام مديرية المنصورة ، بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، وإدارة ومعلمي ثانوية عدن النموذجية الفاعل في إنضباط العملية التعليمية والتربوية والذي توج بالنتائج المشرفة لطالبات الثانوية.


من جانبه ، أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي علوي السويري ، بالنتائج التي حققتها طالبات ثانوية عدن النموذجية ، مثمنا - في الوقت ذاته - جهود قيادة مديرية المنصورة ممثلة بالمدير العام للمديرية أحمد الداؤودي ، على إهتمامه الكبير ودعمه المتواصل في الإرتقاء بالعملية التعليمية بجميع مدارس المديرية.


وفي ختام الحفل ، قام مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي السويري ، وبحضور مديرة الثانوية ، منال عبدالله عثمان ، ورئيس مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بمدارس مديرية المنصورة ، الشيخ علي عبيد الصلاحي ، بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية لأوائل الطالبات المكرمات. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع